الخدمات النيابية تثمن قرار امين بغداد بايقافه حملة ازالة التجاوزات في العاصمة

ثمنت عضو لجنة الخدمات النيابية النائب ايمان العبيدي قرار  امين بغداد بأيقافه حملة ازالة التجاوزات في العاصمة الحبيبة بغداد مشيرة الى ان بيان الامين جاء فيه مراعاة ارزاق المواطنين وحقوقهم وهذا ما نؤكد عليه دائما .
وقالت العبيدي  ان الشتاء على الابواب والظرف الاقتصادي الذي يمر به البلد بسبب هبوط اسعار النفط وجائحة كورونا تلزم الجميع من الناحية الانسانية ان يتكاتفو من اجل ان يعبر البلد من هذه الازمة.
وتابعت العبيدي  اننا اليوم كعراقيين في عنق الزجاجة ونحتاج الى روح المواطنة المغروسة في كل مواطن عراقي من اجل عبور هذه المرحلة .
واوضحت العبيدي : نثمن دور السيد امين بغداد والتفاتته الكريمة رغم انه لم يستلم رسميا المنصب لحد الان بايقافه كل الحملات لازالة التجاوزات في بغداد من اجل وضع خطة مناسبة وتقديرا لظرف المواطن الحساس.
وطالبت العبيدي امين بغداد بأن يتواجد ميدانيا مع المواطن ليشاهد ما يعانيه من نقص الخدمات والبنى التحتية مشددة على انها ستدعمه في لجنة الخدمات والاعمار النيابية وبما يخدم اهالي بغداد .
يذكر ان النائب ايمان العبيدي قد طالبت في وقت سابق يأيقاف حملات ازالة التجاوزات في العاصمة بغداد بعد مناشدات اهالي السريدات وحي البساتين ومناطق العامرية وحي الخضراء .

Facebook Comments

Comments are closed.