بيرلو بعد التعادل مع روما: يوفنتوس قيد التطوير

أبدى أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس خيبة أمله من أداء فريقه خلال تعادله 2-2 مع روما، في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، أمس الأحد لكن قال إن فريقه ما زال قيد التطور.
ولم يتألق حامل اللقب في العاصمة الإيطالية واحتاج إلى هدفين من كريستيانو رونالدو ليعوض تأخره مرتين، وكانت المرة الثانية وهو يلعب بعشرة لاعبين عقب طرد أدريان رابيو لحصوله على إنذارين.
وأبلغ بيرلو شبكة سكاي سبورتس "كانت خطوة للخلف، لكن كفريق نحن ما زلنا قيد التطور".
وأضاف "لم تسنح لنا فرصة تجربة الكثير في فترة الإعداد لأننا لم نخض تقريبا أي مباريات ودية".
وكان بيرلو اختيارا مفاجئا لخلافة ماوريسيو ساري الذي أقيل في أغسطس/ آب، إذ لم يمتلك أي خبرة تدريبية سابقة وعين مدربا لفريق تحت 23 عاما في يوفنتوس قبلها بأسبوع واحد.

وقاد يوفنتوس لانتصار رائع 3-صفر على سامبدوريا في مباراته الأولى كمدرب الأسبوع الماضي، لكن أشار إلى أن الوافدين الجدد مثل المهاجم ألفارو موراتا ولاعب الوسط أرثر ميلو لم يتأقلما بعد مع الفريق بشكل كامل.

وقال بيرلو "في نهاية المطاف حصلنا على نقطة واحدة. موراتا جاء قبل يومين، ولم يلعب أرثر منذ ستة أشهر ويحتاج إلى التأقلم على كرة القدم الإيطالية، رغم أنه أدى جيدا عندما شارك".
وسئل بيرلو عن إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي الذي يبدو الأقرب لمنافسة يوفنتوس في سعيه لتحقيق لقبه العاشر على التوالي في الدوري.
وقال "إنهم أقوى بالتأكيد من العام الماضي وقاموا بتدعيم الفريق.. لا أدري إن كانوا أفضل منا. سنتنافس بالتأكيد حتى الرمق الأخير".

Facebook Comments

Comments are closed.