القبض على عصابة ترسرق مولدات داخل حقول الرميلة في البصرة

القت مديرية شرطة نفط الجنوب، الاربعاء، بعملية نوعية متميزة القبض على عصابة قامت بسرقة مولدات داخل حقول الرميلة في محافظة البصرة.

وذكرت المديرية، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، انه" بعد حادثة سرقة المولدات الكهربائية قبل أيام التي قامت بها عصابة متخصصة داخل حقول الرميلة في محافظة البصرة، على الفور وبإشراف مباشر من قبل المدير العام اللواء غانم الحسيني تم تشكيل فريق عمل برئاسة العميد صباح محسن مدير شرطة نفط الجنوب وعدد من الضباط".
واضافت انه" بعد التحري وجمع المعلومات تبين بوجود المولدات في محافظة بابل عند محال تجاري، تم استحصال الموافقات القضائية والتوجه لمحافظة بابل والتنسيق مع مديرية شرطة نفط الوسط تمكنوا أبطالنا من إلقاء القبض على متهمين أصحاب المحل بعد ماكانوا متفقين مع بقية العصابة التي ايضاً القي القبض عليهم في محافظة البصرة وبذلك تم القبض على جميع أفراد العصابة المتكونة من أربع أشخاص واسترجاع المولدات المسروقة".
واشارت المديرية الى" توجيه المدير العام شكره وتقديره لفريق العمل الذي بذل جهوداً جبارة في متابعة الحادث وإلقاء القبض على الجناة الذين سيتم عرضهم أمام القضاء لينالوا جزائهم العادل".

Facebook Comments

Comments are closed.