صحيفة: استياء شديد في مدريد من زيدان بسبب خاميس

حالة من الاستياء أصيب بها مديرو نادي ريال مدريد، بسبب الطريقة التي أدار بها المدرب زين الدين زيدان، ملف صانع الألعاب المميز، خاميس رودريجيز، قبل رحيله إلى إيفرتون.

وانتقل خاميس إلى إيفرتون في الميركاتو الصيفي الماضي بدون أي مقابل، بعدما خرج الكولومبي الدولي من جميع خطط المدرب الفرنسي وقبل نهاية عقده بسنة واحدة.

ولكن أحدث تألق خاميس مع إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حالة من الاستياء داخل ريال مدريد، خاصة بعد تسجيل اللاعب 3 أهداف وصنع مثلها، وهناك إشادة كبيرة بقدراته الفنية تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي.

يشعر المديرون التنفيذيون بنادي ريال مدريد بالإحباط بسبب إدارة زيدان لهذا الملف، وهناك شكوك أيضًا حول كيفية إدارة ملفات أخرى مثل جاريث بيل وداني سيبايوس.

واعتبر المديرون أن هذا الثلاثي كان قادرًا على اللعب بصفوف ريال مدريد، لكن كان هنالك تعنت من طرف زيدان لرحيلهم عن صفوف الفريق الإسباني.

ووصفت الصحيفة الشهيرة انتقال خاميس إلى إيفرتون بأنه "سرقة القرن" حيث لم تكلف النادي الإنجليزي أي مقابل مادي، ولكن بعد مرور شهر واحد فقط في إنجلترا أصبح من أفضل اللاعبين هناك وتم ترشحيه لجائزة لاعب شهر سبتمبر.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة