بطولة كأس العراق تبدأ اليوم والدوري الممتاز ينطلق السبت المقبل

تنطلق اليوم الأحد، منافسات بطولة كأس العراق للموسم 2020 -2021 على ملاعب بغداد والمحافظات.

وستقام المباريات جميعها في الساعة 12 ظهراً، إذ يلتقي على ملعب حيفا فريقا صاحب الأرض والزعفرانية ويقوم المباراة الطاقم التحكيمي المؤلف من رسول علي حكماً للوسط يساعده سجاد خليل وعامر اسماعيل، وعباس جبار حكماً رابعاً.
وعلى ملعب الولاء، يلتقي حماية المنشآت والتاجي، ويقود المباراة الطاقم التحكيمي المؤلف من احمد كاظم، يساعده كرار عباس وصفاء جاسم، وحيدر علي خالد حكما رابعا.
ويلتقي بلادي والطليعة على ملعب الغزالية، ويقود المباراة الطاقم التحكيمي المؤلف من محمد رياض، يساعده عبد الله ثائر وحيدر فالح، ورسول محسن حكما رابعا.
ويلعبا المسيب وغرب بغداد على ملعبا لأول، ويقودا لمباراة الطاقم التحكيمي المؤلف من منتصر غازي، يساعده نوار صالح ومحمد لؤي، ومحمد حازم حكما رابعا.
ويواجه المرور العمال على ملعب ناطق هاشم، ويقود المباراة الطاقم التحكيمي المؤلف من سلام جمعة، يساعده ياسر هاشم وحسين نجم، وعمار عبدا لكاظم حكما رابعا.
وعلى ملعب أبو غريب، يلاقي أبو غريب المحمودية، ويقود المباراة الطاقم التحكيمي المؤلف من مصطفى مهنه، يساعده شاكر خالد ومرتضى مؤيد، ومحسن عبد الكريم حكما رابعا.
ويلاعب مصافي الوسط بسماية على ملعب المصافي، ويقود المباراة الطاقم التحكيمي المؤلف من احمد جمعة، يساعده بهاء الدين يوسف وليث فرحان، وسالم راضي حكما رابعا.
ويواجه الإسكان فريق جبلة على ملعب البياع، ويقود المباراة الطاقم التحكيمي المؤلف من محمد كامل زغير، يساعده مصطفى كريم وحيدر حميد، ومهند جمال حكما رابعا.
وتستكملُ منافسات بطولة كأس العراق يوم غد الاثنين.
وفي يوم 24 من هذا الشهر {السبت المقبل} ستنطلق رسمياً مباريات الدوري الممتاز للموسم 2020 -2021  ويقص شريط الافتتاح الزوراء والشرطة في قمة كروية على ملعب الشعب الدولي.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة