صحة الرصافة توضح التوزيع الجغرافي للاصابات بفيروس كورونا المسجلة اليوم

اعلن مدير عام صحة الرصافة، عبد الغني سعدون الساعدي، الاحد، عن شفاء 581 حالة جديدة من الاصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الحالات التي اكتسبت الشفاء الى  49234 حالة.

وقال الساعدي في بيان تلقت الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، ان "صحة الرصافة سجلت اكتساب  581 حالة شفاء جديدة من الاصابة بفيروس كورونا موزعة في المناطق التالية مدينة الصدر  265 حالة شفاء توزعت على محلاتها وقطاعاتها".
واضاف" اما بقية حالات الشفاء فتوزعت كما يلي : 39 حالة شفاء في منطقة العبيدي ومثلها في الزعفرانية .و 37 حالة شفاء في منطقة حي النصر . و 35 حالة شفاء في منطقة حي المنتظر . و 34 حالة شفاء في منطقة الحبيبية . و 33 حالة شفاء في منطقة المشتل . و 22 حالة شفاء في منطقة الكرادة . و 19 حالة شفاء في منطقة حي تونس . و 17 حالة شفاء في منطقة الغدير . و 16 حالة شفاء في جانب صحة الكرخ . و 9 حالات شفاء في جانب صحة بابل ".
وبين الساعدي، ان "الحالات بدت عليهما علامات الشفاء وتم اجراء  لهم مجددا مسحات مختبرية وجاءت النتائج سالبة تؤكد اكتسابهم الشفاء واخرجوا من المستشفى"
واوضح ان "شفاء الحالات جاء بعد عناية خاصة وبروتكول علاجي استمر لعدة ايام فضلا عن المتابعة الدورية من قبل ملاكات  الصحة والخدمات العلاجية  والفندقية على مدار الساعة".
وافاد الساعدي، ان "العدد التراكمي للحالات التي اكتسبت الشفاء ارتفع الى  49234 حالة شفاء"، مبينا ان" شفاء الحالات يعود للجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الملاكات الصحية".
وفاء الفتلاوي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة