زيدان : لا افكر في الكلاسيكو وتركيزي على مواجهة شاختار

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، تركيز فريقه على مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني غدًا الأربعاء، بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: "الكلاسيكو؟ نفكر في مباراة الغد، وشاختار فريق تنافسي، ولديه إصابات لكنه فريق رائع وقد أثبتوا ذلك".
وأضاف: "إيسكو أثبت دائمًا أنه لاعب رائع، وليس لديَّ شك في ذلك، أنتم تتحدثون عنه كأنه المخطئ الوحيد أمام قادش، لكننا كنا جميعًا مخطئين، وكلنا نريد التغيير".
وتابع: "كرة القدم تغيَّرت، وهناك الكثير من الحدة، وحتى تلعب بقوة عليك التدرب بوتيرة مماثلة لما ترغب في الوصول إليه، وهذا ما نحاول فعله".
وأردف: "أنا أؤيد الضغط المتقدم، لنجعل الأمور أصعب على الخصوم، لهذا علينا أن نكون مستعدين للغاية".
وقال: "لقد أظهر هذا الفريق في اللحظات الصعبة أنه جيد للغاية، وصحيح يمكننا القيام بالأشياء بشكل أفضل وسنفعل ذلك، لكن عموما جميع الفرق واجهت صعوبات في بداية الموسم، ومتأكد أننا سنتحسن".

أخطاء إيسكو وإصابات هازارد

وعن راموس، قال: "لديه مشكلة، وفي الوقت الحالي لم يتدرب، ولا نريد المخاطرة به، وفي النهاية سنرى ما سيحدث".
وعن الانتقادات لإيسكو ومارسيلو، أجاب: "نحن جميعًا في نفس القارب، والنقد سيجعلنا أقوى، والشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو العمل".
واستطرد: "اللاعبون ليسوا فقط من يستحقون النقد بل أنا أيضًا، والآن سنحاول تغيير الديناميكيات".
وزاد قائلا عن هازارد: "إصاباته كانت أكثر من المتوقع، لكنه تدرب بالفعل على العشب، وأثق في الأشخاص الذين يعملون معه، وآمل أن نتمكن من رؤيته معنا طوال الموسم".

اللقب المفضل

وحول ترشيح ريال مدريد للتتويج بتشامبيونزليج، علق: "نعرف من نحن وماذا نريد".
وفسر: "الشيء المهم هو الاستعداد، إلا أن فرقا عدة تريد لقب دوري الأبطال، وسنحاول نحن أيضا، لكن بالتأكيد ستواجهنا لحظات صعبة".
وواصل: "الخسارة ضد مايوركا العام الماضي؟ لقد خسرنا 3 نقاط في المباراتين، ولن أخوض في مزيد من التفاصيل".
واسترسل: "لن نغير ما فعلناه قبل عام بعد الخسارة ضد مايوركا، ونحن نعد أنفسنا للقيام بالأشياء بشكل جيد، وسنقاتل، ولا أعرف ما الذي سيحدث، لكننا سنقدم كل شيء لإسعاد الجماهير".
وأتم معلقا على الانتقادات: "نتحدث دائمًا عن نفس الشيء، ونعلم أننا سنتلقى الانتقادات حين نخسر، لكننا سنذهب للعمل معًا، ونلعب مباراة جيدة غدًا".

Facebook Comments

Comments are closed.