فيرنانديز يعيد اليونايتد للانتصارات على أولد ترافورد

حقق مانشستر يونايتد انتصاره الأول على ملعبه أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد التغلب على ضيفه وست بروميتش مساء اليوم السبت بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من المسابقة.

سجل هدف اليونايتد الوحيد برونو فيرنانديز في الدقيقة 56 من علامة الجزاء.

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 13 نقطة ليرتقي إلى المركز التاسع، بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 3 نقاط في المركز الـ18.

الشوط الأول

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بقوة، بعدما أرسل ماتا عرضية من مخالفة، تابعها مارسيال برأسية قوية في الدقيقة الثانية، تألق حارس وست بروميتش في التصدي لها.

وأهدر مارسيال فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 16، حيث أرسل راشفورد كرة عرضية أرضية مميزة لفيرنانديز داخل منطقة الجزاء، الذي مهد الكرة بدوره لمارسيال إلى جواره، ليسدد الأخير كرة أرضية تألق جونستون في التصدي لها.

وظهر وست بروميتش في المباراة للمرة الأولى في الدقيقة 21، بعدما تلقى جرانت الكرة في منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية اصطدمت بليندلوف ومرت بقليل إلى جوار القائم، ومن الركلة الركنية ارتقى إيفانوفيتش لكرة عرضية مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وعاد وست بروميتش للظهور من جديد في الدقيقة 42، بعدما ارتقى بارتلي لعرضية من ركلة مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة بقليل.

وحاول فيرنانديز مباغتة حارس وست بروميتش بتنفيذ مخالفة بصورة سريعة قبل أن يتمركز جيدًا، إلا أن تسديدته ذهبت سهلة في يد جونستون لينتهي الشوط الأول بعدها بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 46 تحصل وست بروميتش على ركلة جزاء بعد تعرض جالاجر للإعاقة من قبل فيرنانديز، قبل أن يعود الحكم إلى تقنية الفار ويلغي احتساب الركلة.

وكاد وست بروميتش أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 52، بعدما وصلت كرة عرضية إلى تانونسيند الخالي من الرقابة تمامًا، ليسدد كرة أرضية قوية تألق دي خيا في التصدي لها.

وبعدها مباشرة تحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء بعد اصطدام عرضية ماتا بيد فورلونج.

ونفذ فيرنانديز ركلة الجزاء وتصدى لها حارس وست بروميتش، قبل أن يتم إعادتها بسبب تحرك الحارس عن خط المرمى قبل التنفيذ، وعاد البرتغالي ونفذ الركلة من جديد في الدقيقة 56، مسددًا على يمين الحارس كرة سكنت الشباك.

وأجرى سولسكاير التبديل الأول لمانشستر في الدقيقة 62، بنزول كافاني على حساب ماتا.

وكاد البديل روبنسون أن يسجل هدف التعادل لوست بروميتش في الدقيقة 65، بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بالعارضة.

وأهدر راشفورد فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني، حيث سدد الإنجليزي كرة قوية تألق جونستون في التصدي لها.

وأرسل فيرنانديز عرضية من ركلة ركنية تجاه تيليس، الذي سدد بدوره كرة مباشرة على الطائر في الدقيقة 77 ذهبت أعلى العارضة.

ودفع سولسكاير بورقته الثانية في الدقيقة 79 بنزول فان دي بيك على حساب راشفورد، ودفع بعدها بمكاتوميناي على حساب فريد في الدقيقة 83، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بهدف دون رد.






تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة