بيرلو: لا ينبغي الاعتماد بشكل كامل على رونالدو

قال أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس، اليوم السبت، إن فريقه بحاجة للاعتماد بشكل أقل على نجمه، كريستيانو رونالدو.

وذلك عقب الفشل مرة أخرى في الفوز بمباراة، في الدوري الإيطالي، دون الهداف البالغ عمره 35 عاما.

وقال بيرلو عقب التعادل (1-1) خارج أرضه مع بينفينتو "لا يبدو لي أن الأندية الأخرى التي لعب فيها رونالدو، لم تكن تعتمد عليه أيضا".

وتابع "إنه عامل محفز للتحركات الهجومية والأهداف، ومن الطبيعي أنه عندما يوجد لاعب بمكانته، يعتمد تطور الفريق عليه.. لكن في بعض الأحيان يغيب، ويجب أن نظهر بشكل جيد في هذه المباريات".

وغاب رونالدو، الذي حصل على راحة من مباراة اليوم، عن مواجهتين سابقتين في الدوري هذا الموسم، وكانت نتيجتهما (1-1) أيضا خارج الأرض، أمام كروتوني وفيرونا.

وشعر بيرلو بالإحباط، لأن فريقه تلقى هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، وسمح لبينفينتو بتحجيم خطورته في الشوط الثاني.

وأضاف "هذا ليس أول هدف يسكن شباكنا في نهاية الشوط الأول، يجب علينا تطوير الأداء، وإدراك أن المباريات ليست كلها متشابهة، والدقائق ليست كلها متشابهة أيضا، ويجب التعامل معها بشكل مختلف".

وواصل "عندما تتحول المباريات إلى العشوائية والفوضى، يجب أن نلعب بشكل جيد ونسيطر على المباراة.. وإلا سنعاني كما حدث اليوم".

في المقابل، أبدى فيليبو انزاجي، مدرب بينفينتو، سعادته باقتناص أول نقطة على الإطلاق في الدوري من يوفنتوس، في ثالث محاولة.

وقال "إذا نجحنا في الاستغلال الأمثل للهجمات المرتدة، كان من الممكن أن نفوز.. للحصول على نتيجة إيجابية أمام يوفنتوس، يجب أن تسير كل الأمور بشكل جيد معك، لكن الفريق قدم مباراة جيدة حقا".

Facebook Comments

Comments are closed.