مكتب الاعرجي يكشف تفاصيل زيارة فريق ازمة الطوارئ لذي قار

نشر مكتب مستشار الأمن القومي رئيس فريق أزمة الطوارئ، قاسم الأعرجي،اليوم الثلاثاء، تفاصيل زيارة الفريق إلى محافظة ذي قار.

وذكر بيان للمكتب تلقت وكالة الرأي العام /بونا نيوز/ نسخة منه، أن " مستشار الأمن القومي، رئيس فريق أزمة الطوارئ، اقاسم الأعرجي وصل، اليوم، الى محافظة  ذي قار، برفقة رئيس جهاز الأمن الوطني عبد الغني الأسدي، وعدد من القادة الأمنيين والعسكريين".

وأضاف البيان، أن "الأعرجي قدم الشكر الى أبناء ذي قار، من الشباب والوجهاء وشيوخ العشائر والنخب، لقرارهم فتح ساحة الحبوبي، وإعادة الحياة
الطبيعية الى المحافظة".
وتابع  الأعرجي، خلال لقائه أبناء ذي قار : إن "قراركم فتح ساحة الحبوبي جاء وفاءً واحتراماً لمحافظتكم العزيزة المعطاء، وإننا باقون معكم حتى تحقيق مطالبكم، وستبقى ذي قار قلعةً للأحرار ومنبعاً للشجاعة ومضيفاً عامراً بالكرم".
ولفت البيان، الى ان "الأعرجي أجرى جولة في ساحة الحبوبي، وأسواق المدينة، وأشرف على فتح الشوارع المؤدية إلى الساحة، والتقى بمجموعة من أهالي ذي قار، واستمع اليهم،  وإلى آخر تطورات المشهد في المحافظة، معربا عن سعادته بلقائهم مجددا".
واردف، أن "الأعرجي نقل تحيات رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الى أبناء محافظة ذي قار،  وتأكيده على تأمين مطالب أهلها وتقديم أفضل الخدمات الى هذه المحافظة العزيزة".

Facebook Comments

Comments are closed.