نادي الجوية يرد على اتهامه بمنع وسائل الاعلام من تغطية نشاطاته

 رد نادي القوة الجوية، الخميس، على اتهامه بمنع وسائل الاعلام من تغطية نشاطاته.

وذكر بيان للنادي انه "ردا على ما ذكر في احد البرامج الرياضية يوم امس الاربعاء الموافق 23/12/2020 والذي تحدث عن منع قناتين من التصوير في مقر نادي القوة الجوية الرياضي الا بعد اخذ موافقة من قبل الراعي الرسمي للنادي (شركة الاضواء)".
وأضاف البيان انه المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية الرياضي يود أن يوضح مايلي:
1- سبق للهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي ان ابرمت عقدا رسميا مع شركة الاضواء اصبحت بموجبه الراعي الرسمي للنادي وهناك شروط ونقاط وضعت في العقد من اجل التنظيم وفق الية تحسب للطرفين، مع التنويه الى ان احدى بنود العقد تفيد بعدم السماح لاي شخص الظهور في قناة فضائية دون ابلاغ المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية الرياضي بذلك وهو من احد شروط العقد المبرم بين ادارة النادي والشركة.
2- تواجد  كادر البرنامج في مقر النادي ولم يمنع من التصوير بدليل التصريح الذي ادلى به نائب رئيس رابطة جمهور القوة الجوية وتم عرضه من قبل القناة نفسها الامر الذي يدحض ادعاء مقدم البرنامج بمنع قناته من التصوير.
3- ادعى مقدم البرنامج منع شبكة beinsport من التصوير وهو امر غير موجود ولايمت للحقيقة بأية صلة، مشددين على أن السيد علي رياح مدير مكتب الشبكة المذكورة يتواصل مع المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية الرياضي في حال رغبته بإجراء لقاءات وهي حالة حضارية معمول بيها في جميع دول العالم، وعن منعه من اجراء اللقاءات ننوه انه تم اخذ تصريحات للهيئة الادارية من قبل شبكة beinsport بخصوص الرياضيين المتوفيين في ظل جائحة كورونا وعليه التأكد من ذلك كون الاعلام رسالة سامية الهدف منها عرض الحقائق وتقديم مادة اعلامية يستفيد منها الشارع الرياضي بكل مسمياته.
4- خلال الفترة السابقة والحالية خصص المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية يوما واحدا في الاسبوع لجميع وسائل الاعلام من اجل اجراء اللقاءات مع اللاعبين والمدربين وتصوير التدريبات لمدة ١٥ دقيقة ولم يمنع أية قناة من التواجد في مقر النادي، والغريب ان قناة كادر البرنامج المذكور كان يتواجد في كل مرة بشكل سلسل دون أية عوائق.
5- ذكر مقدم البرنامج المذكور بأن شركة الأضواء منعت المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية من تغطية نشاطات فريقه وهذا منافي للحقيقة وعلى كل باحث عن حقيقة الأمر مراجعة المواقع الرسمية للنادي بتغطية جميع الاحداث وخاصة قبل كل مباراة باجراء لقاءات مع اللاعبين والمدربين ومشرف الفريق واعضاء الادارة لرفد كل وسائل الاعلام بهذه المادة (الفيديو) للاستفادة منها في النشرات الاخبارية والبرامج.
6 - إن بوابة المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية مفتوحة لجميع الفضائيات في حال رغبتها بإجراء لقاءات متلفزة او للحصول على أية معلومة يحتاجوها وهو ماتم الاتفاق عليه مع الهيئة الادارية والكوادر التدريبية من اجل التنظيم واستقبالهم بشكل يليق بعمل الاعلامي الحقيقي ونتمنى من بعض وسائل الاعلام ان لاتكون  ابواقا مأجورة لفاسدين مكشوفين في الوسط الرياضي.
وتابع انه "في هذا الظرف الحرج الذي يمر بوطننا نهيب بإعلامنا الرياضي الحر توخي المصداقية في نقل الحقائق للرأي العام".

Facebook Comments

Comments are closed.