صلاح: هذا هو أثر كورونا على الدوري الإنكليزي

 أكد النجم المصري، محمد صلاح، أن جميع الفرق في الدوري الإنكليزي بات لديها فرصا متساويا في الفوز في المباريات، وفقا لما ذكرت تقارير إخبارية.

ونقل موقع "غول" الرياضي عن نجم نادي ليفربول، قوله: "الوضع مختلف تماما الآن بسبب فيروس كورونا ، فكل فريق لديه فرصة متساوية في الفوز بسبب غياب الجماهير".
وتابع: "لا يزال من المبكر توقع الفائز بالدوري الممتاز هذا الموسم. الجميع قريبون ، لكنني آمل أن نفوز به مرة أخرى ".
وأوضح نجم منتخب "الفراعنة" في تصريحات تلفزيونية أن الجدول الزمني المكثف للمباريات وغياب المشجعين عن الملاعب يعني أن الدوري الإنجليزي بات مفتوحا على مصراعيه.
وأشار إلى أنه يود أن يلعب كل المباريات بكامل وقتها، موضحا: "أريد أن ألعب 95 دقيقة ، وليس 90 دقيقة فقط! لكنني أحترم قرارات المدرب".

وكان صلاح قد شارك أساسيا في  آخر ثلاث مباريات لليفربول في "البريميرليغ"، لكن "الردز" فشلوا في الفوز فيها، مما أدى إلى تراجعهم إلى المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط وراء مانشستر يويانيد، بانتظار "الموقعة النارية" التي ستجمع الفريقين، غدا الأحد، والتي تؤدي إلى توسيع الفارق لصالح "الشياطين الحمر" إلى  6 نقاط في حال فوزهم على خصهم اللدود والتقليدي.

من جانب آخر، أشاد صلاح بأداء بعض لاعبي ليفربول الشباب، لكنه رفض التعليق بشأن قرارات الفريق دخول سوق الانتقالات في يناير الحالي بغية تعزيز خط دفاع الفريق.

وقال الفرعون المصري إن "الإصابات أثرت علينا بشدة هذا الموسم.. يمكنك أن ترى كيف يلعب فابينيو كقلب دفاع ، لكن لا يمكننا التوقف هنا ، نحن بحاجة إلى الاستمرار".

وأردف: "لدينا العديد من اللاعبين الشباب الذين يلعبون بشكل جيد. لا أستطيع أن أقول الكثير عن سوق الانتقالات، فهذه القرارات تعود إلى إدارة الفريق".

Facebook Comments

Comments are closed.