القبض على متهمين اثنين بالإرهاب وتهريب الآثار والاتجار بالبشر في بغداد

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاربعاء، القبض على متهمين اثنين بالإرهاب، وتهريب الآثار، والاتجار بالبشر، في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.

وذكرت عمليات بغداد في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز /نسخة منه، ان"القوات الامنية في اللواء (27) ووفق معلومات استخبارية دقيقة تمكنت من اعتقال متهمين اثنين بالإتجار بالبشر، غربي بغداد، فضلا عن مواصلة نصب كاميرات المراقبة ضمن قاطع المسؤولية".

واوضح البيان ان"فرقة المشاة السادسة تمكنت من تنفيذ عمليات بحث وتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، نتج عنها اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة واعتدة غير مرخصة".

واضاف البيان ان"ضمن واجبات البحث والتفتيش في قاطع شمال الرصافة لفرقة المشاة الحادية عشر تمكنت القوات الأمنية من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بترويج المواد المخدرة، وضبط أسلحة غير مرخصة، بالإضافة إلى الاستمرار بنصب كاميرات المراقبة في الطرق والمحال التجارية وبالتعاون مع المواطنين ضمن قاطع الرصافة".

واكمل البيان ان"الفرقة الأولى في الشرطة الاتحادية تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين بالسرقة، وترويج المواد المخدرة، وضبط أسلحة واعتدة غير مرخصة جنوبي بغداد".

واكدت القيادة ان"الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبناء على معلومات استخبارية دقيقة تفيد بوجود شخص يمتهن المتاجرة بالقطع الأثرية، وبعد كمين محكم  نصب له تم إلقاء القبض عليه وهو يستقل عجلة مدنية، وضبط بحوزته (19) قطعة آثرية معدة للتهريب، بالإضافة إلى اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، وضبط أسلحة غير مرخصة واعتدة مختلفة".

Facebook Comments

Comments are closed.