نابولي يحسم الجدل حول مصير جاتوزو

دعم نابولي علانية مدربه جينارو جاتوزو اليوم الأربعاء، بعد تكهنات بشأن إمكانية إقالته، بعد تراجع أداء ونتائج الفريق المنافس في الدوري الإيطالي.
وتعرض جاتوزو مدرب ميلان السابق للانتقاد بعد الخسارة 2-صفر أمام يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالية، والهزيمة 3-1 على أرضه أمام فيرونا في الدوري الأسبوع الماضي.
وقال نابولي في بيان "اجتمع الرئيس أوريليو دي لورنتيس ونائبه إدواردو (دي لورنتيس) والرئيس التنفيذي أندريا كيافيلي مع الجهاز الفني الليلة، لتأكيد الثقة التامة في المدرب جاتوزو".
وتولى المدرب البالغ عمره 43 عاما تدريب نابولي في ديسمبر/ كانون الأول 2019، بعد ستة شهور من رحيله عن ميلان، ليحل محل كارلو أنشيلوتي.
وقاد نابولي إلى لقب كأس إيطاليا في موسمه الأول، وهو أول ألقاب النادي في ست سنوات.
لكن النتائج المخيبة للآمال منذ مطلع العام الحالي، بما في ذلك الخسارة 2-1 على أرضه أمام عشرة لاعبين من سبيزيا والتعادل مع تورينو المتعثر، أدت إلى تقارير إعلامية تتحدث عن تفكير النادي في خيارات أخرى بينها المدرب السابق رفائيل بينيتز.
وفاز لاعب الوسط السابق جاتوزو بلقبين للدوري الإيطالي ومثلهما لدوري أبطال أوروبا مع ميلان وكأس العالم مع إيطاليا بين العديد من الألقاب الأخرى خلال مسيرة مذهلة.
وسيقود نابولي في المباراة المقبلة أمام سبيزيا في دور الثمانية لكأس إيطاليا غدا الخميس، وسيلتقي الفائز منهما أتلانتا في قبل النهائي.

Facebook Comments

Comments are closed.