الكاظمي في الطارمية للاشراف على عمليات القضاء على بقايا الارهاب

اجرى القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، السبت، زيارة لقضاء الطارمية للاشراف على العمليات التي انطلقت للقضاء على ما تبقى من عصابات داعش الارهابية.
وذكر بيان لمكتب الكاظمي، انه"ضمن حملة الحكومة وتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، بالقضاء على عصابات داعش الارهابية والتي ادت الى مقتل قيادات الارهاب، أجرى الكاظمي، اليوم السبت، زيارة الى قضاء الطارمية للاطلاع والإشراف على العمليات الاستباقية التي انطلقت للقضاء على ما تبقى من عصابات داعش".
واضاف، ان"الكاظمي زار  مقر اللواء ٥٩ عمليات المشاهدة، الفرقة السادسة، في قضاء الطارمية، يرافقه معاون رئيس اركان الجيش وقائد عمليات بغداد، كما اجتمع بعدد من القادة الامنيين، واستمع الى ايجاز  عن تطورات الوضع الامني في المنطقة، واطلع على تفاصيل العمليات العسكرية والامنية التي تنفذ لملاحقة مضافات الارهاب وتدميرها".
ووجّه الكاظمي بحسب البيان، بـ"ضرورة إدامة عمليات ملاحقة الفلول الارهابية، بالتعاون مع وجهاء المنطقة وشيوخ عشائرها، وأثنى في الوقت نفسه، على الجهود المتميزة التي اثمرت عن قتل عدد من الارهابيين المطلوبين".
وثمّن القائد العام للقوات المسلحة جهود المقاتلين، الذين يحققون الامن والاستقرار ويحملون أمانة ومسؤولية حماية العاصمة بغداد عبر ضرباتهم الاستباقية للارهاب.

Facebook Comments

Comments are closed.