سكالوني: ميسي يكون أفضل معنا.. وديبالا لا يجد حلًا لمشكلته

تحدث ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن حالة قائد التانجو، ليونيل ميسي، وكذلك مدى جاهزية باقي نجوم الفريق للقائي أوروجواي والبرازيل المقبلين، في إطار تصفيات كأس العالم 2022.
وقال سكالوني، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "ميسي بخير، وعندما يكون معنا يكون أفضل.. نأمل أن يستمر على هذا الحال".
وتابع: "مواجهة أوروجواي والبرازيل صعبة مثل باقي المباريات، بعض اللاعبين ليسوا في أفضل حال الآن، لكن نملك وقتا كافيا لانتظار المصابين، وإعلان القائمة النهائية".

وعن إمكانية رفض بعض الأندية الأوروبية، التنازل عن لاعبيها في فترة التوقف الدولي المقبلة، خوفًا من إصابتهم بفيروس كورونا، قال: "أعتقد أن هناك لقاء مع كونميبول (اتحاد أمريكا الجنوبية) للتوصل إلى اتفاق.. وإذا قررت الدول عدم السماح للاعبين بالسفر، فلن نتمكن من فعل أي شيء".
وبخصوص حالة سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، قال: "لقد تحدثت معه قبل شهر، وآمل أن يكون استعاد جاهزيته.. في الأسبوع المقبل سنقرر القائمة النهائية، وهي دائمًا قيد الدراسة، لكن يجب أن يكون في القائمة".
وأردف سكالوني: "سيكون من الصعب استدعاء باولو ديبالا، لأنه غاب عن مباريات يوفنتوس لفترة طويلة.. لقد تحدثت معه قبل 4 أيام، وهو لا يستطيع إيجاد حل لآلامه في الرباط الجانبي، وآمل أن يتمكن من إيجاد أفضل طريقة، مع العلاج الذي يقوم به".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة