مدير اعلام الحشد يكشف عن انتاج اعمال فنية بجهود ذاتية

كشف مدير عام مديرية اعلام هيئة الحشد الشعبي مهند العقابي، الثلاثاء، عن انتاج الحشد الشعبي لعدد من اعمال  الفنية بعض منها درامية.

العقابي في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، قال ان " الحشد الشعبي قام بانتاج عدد من الاعمال الفنية منها اعمال درامية ووثائقية وبرامج ترفيهية وبرامج اخرى عن حقوق الشهداء"، مبينا ان " هذه الانتاجات تم اعداداها بالرغم من قلة الامكانيات وبالاعتماد على جهود ذاتية وبميزانية متواضعة جدا".

واوضح العقابي ان " شباب اعلام الحشد الشعبي محترف وقادر على الانتاج باقل التكاليف"، لافتا الى ان " العراق يعاني منذ زمن طويل من قلة الانتاج الفني بسبب غياب الدعم لذلك وخاصة غياب الدعم للقوات الامنية والحشد الشعبي هو الذي دفعنا لبذل الجهود من اجل هذه الانتاجات". واشار العقابي الى ان " هذه الانتاجات قد تكون رمزية وبسيطة ولا تلبي الطموح ولكن افضل من لا شيء"، مضيفا انهم " دائما ما يسعون وبالتنسيق مع المتخصصين وبقية المؤسسات من اجل دعم الفن والفنانين وايصال رسالة واضحة تدعم القوات الامنية بعيدا عن الرسائل التي نراها بين الحين والاخر والتي تشوه المجتمع العراقي وتحاول ان تسيء لهذه القوة".

Facebook Comments

Comments are closed.