التجارة تعلن موعد انطلاق فعاليات معرض الأمن والدفاع بدورته التاسعة

أعلنت وزارة التجارة، الثلاثاء، انطلاق فعاليات معرض الأمن والدفاع والصناعات الحربية العراقية، في العاشر من شهر نيسان الجاري، على ارض معرض بغداد الدولي، بمشاركة اكثر من 40 شركة، فيما أكدت ان المعرض سيستمر لمدة اربعة ايام .

وقال مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية في وزارة التجارة، سرمد طه سعيد، في بيان، إن "المعرض سيشهد مشاركة اكثر من 40 شركة من 11 دولة اجنبية تشمل ( الصين ، فرنسا ، تركيا ، بلغاريا ، كازخستان ، باكستان ، الولايات المتحدة الامريكية ، اوكرانيا ، اليونان ، سلوفاكيا ، جمهورية التشيك ) بالاضافة الى مشاركة وزارة الدفاع العراقية وعدد من الجهات الامنية وشركات عراقية متخصصة".

واضاف سعيد، ان "المعرض تنظمه الشركة المتحدة للمعارض والمؤتمرات بدعم من وزارتي الدفاع والداخلية باحترافية عالية وخبرات كبيرة".

ولفت، الى أن "لهذا المعرض نتائج إيجابية مع الشركات المشاركة في امكانية تسليح القوات المسلحة والاجهزة الأمنية العراقية بأحدث الاسلحة والتقنيات العسكرية".

يذكر ان الشركة المتحدة للمعارض والمؤتمرات، تعد من اهم الشركات العالمية المختصة بإقامة المعارض في الشرق الاوسط وحصلت على العديد من الشهادات العالمية لحسن تنظيمها وادارتها للمعارض العالمية الكبيرة، وان تنظيمها لهذا المعرض سيضفي عليه الكثير من الجمال والاهمية.

 

 

Facebook Comments

Comments are closed.