الصغير :الحشد الشعبي صاحب تضحيات كبيرة ومن ينكر ذلك يغالط نفسه

قال مسؤول مكاتب الحشد الشعبي في المحافظات ابو ضياء الصغير، الاربعاء، ان من ينكر مجهود الحشد الشعبي في تحرير العراق من داعش يغالط نفسه  .

الصغير  في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، اوضح ان " من ينكر مجهود وجميل وتضحيات ودماء الحشد الشعبي في تحرير العراق من داعش يغالط نفسه  ونأسف شديد الاسف كونهم من ابناء جلدتنا وبلدنا، وهم اصحاب مصالح شخصية وفئوية ولا يسعون وراء مصالح العراق"، لافتا الى ان " الحشد قدم تضحياته هذه قربة الى الله والى ابناء شعبه ولم يطلب من احد مدحه ولم يقبل اي امتياز خاص ولا يحب سوى ان يكون ابناء بلده راضون عنه بعد ان سعى بدمائه لإنقاذه من يد الشر". وبين الصغير  ان " بعض الاشخاص يتهمون الحشد باكاذيب لا صحة ولا دقة لها ودون اي دليل ".

واوضح  "ومنهم من  يقول بان الحشد لم يكن صاحب الفضل الكبير في تحرير العراق وانه قام بتسريع التحرير فقط، هو نفسه وبتسجيل صوتي يدل على ذلك مدح الحشد قبل فترة قليلة واكد انه صاحب الانتصارات"، مشيرا الى ان " قوات الحشد الشعبي والجيش البطل والشرطة الاتحادية الابطال والفرقة الذهبية والرد السريع وكافة الصنوف الامنية الاخرى جميعها تسميات توحدت في سبيل انقاذ العراق".

Facebook Comments

Comments are closed.