استثناء من ضوابط الخطة التسويقية.. التجارة تعلن تجهيز كربلاء بمواد السلة الغذائية

أعلن وزير التجارة، علاء الجبوري، الجمعة، استثناء محافظة كربلاء المقدسة من ضوابط الخطة التسويقية بشأن تجهيز مواد السلة الغذائية.
وذكر الجبوري في بيان ، أن "رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي وافق على تجهيز محافظة كربلاء بمواد السلة الغذائية، انسجاما مع الزيارة الأربعينية ودعما لأبناء المحافظة في هذه المناسبة المهمة التي تشهد إقبالا كبيرا من العراقيين وجميع المسلمين سواء كانوا في داخل العراق أو خارجه".
وأضاف، أن "ملاكات الوزارة ستبدأ من يوم غد بعمليات تجهيز واسعة النطاق في محافظة كربلاء، استثناء من ضوابط الخطة التسويقية والتي تبدأ بالعوائل الأكثر فقرا".
وبين، أن "وزارته أيضا بصدد مشاركة أكثر من 300 شاحنة في الزيارة الاربعينية لدعم الحكومة المحلية في المحافظة ونقل الزوار من والى مدينة كربلاء التي تشهد إقبالا من جميع المسلمين في داخل العراق وخارجه".
وعلى الصعيد ذاته، بدأت ملاكات الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في وزارة التجارة عمليات تجهيز لبعض مناطق محافظة كربلاء، فيما تقوم باستنفار كل الامكانات لتجهيز جميع مواد السلة الغذائية على مركز المدينة والمناطق والأقضية والنواحي والقصبات الاخرى في اطار خطة التجهيز لهذه المحافظة التي تشهد زيارة مليونية كبيرة من جميع مناطق العراق وايضا من المسلمين من خارج العراق"

Facebook Comments

Comments are closed.