الحشد الشعبي يعلن اطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بالمفسوخة عقودهم

أعلن المتحدث باسم لجنة اعادة المفسوخة عقودهم مدير اعلام الحشد الشعبي مهند العقابي، الاحد، عن اطلاق الاستمارةالالكترونية الخاصة بالمفسوخة عقودهم لمدة 10 أيام ابتداءً من يوم غد الاثنين 20 / 9 / 2021 .

وقال العقابي في مؤتمر صحافي، إن يوم غد الاثنين سيشهد اطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بالمفسوخة عقودهممن أبناء الحشد الشعبي على الموقع الالكتروني لهيئة الحشد الشعبي في تمام الساعة الرابعة عصرا ولمدة 10 أيامابتداءً من موعد اطلاقها يوم غد، مبينا أن المنفذ الوحيد لعودة المفوسخة عقودهم هو المنفذ الالكتروني عبر الاستمارةالالكترونية.

وأضاف، انه تم تشكيل لجنة من مديريات المالية والإدارة المركزية والطبابة والامن والانضباط والاستخبارات والاعلاموالمعدات الفنية، فضلا عن الرقابة المالية والقانون ومعاون رئيس الأركان لشؤون العمليات، مشيرا الى أن هذه اللجنةكلفت من السيد رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض المحترم باكمال المعاملات في اقرب وقت ممكن.

وأوضح العقابي، أن الاعداد المسجلة في مديرتي المالية والإدارة المركزية كبيرة وأكبر من العدد المخصص، لذلك سنحاولقدر الإمكان شمول الأشخاص المستحقين وفق المعايير المحددة، مؤكدا أن الأولوية ستكون لجرحى الحشد الشعبيوستكون هناك عودة سريعة للخدمة.

وأكد العقابي، أنه لا توجد مبالغ صرفت من وزارة المالية لشهر واحد بل كانت هناك مناقلة، حيث آثرت هيئة الحشد علىنفسها من خلال النثريات والوضع الاقتصادي لجمع رواتب الذين سيعودون للخدمة.

Facebook Comments

Comments are closed.