العمليات المشتركة تعلن عدد ضحايا المقدادية وتتوعد بالانتقام

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، عدد ضحايا الهجوم الداعشي الارهابي على قرية الرشاد بقضاء المقدادية في محافظة ديالى مساء الثلاثاء.

وذكر بيان للعمليات تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه :"مرة أخرى يحاول مجرمو تنظيم داعش الارهابي الرجوع إلى اساليبهم اليائسة في استهداف المواطنين الآمنين الابرياء بعد عجزهم عن مواجهة قواتنا العسكرية والأمنية على امتداد التراب الوطني وبعد هزائم فلولهم وتخاذلهم من جراء الضربات الموجعة في معارك تطهير الأرض العراقية من دنسهم أين ما حلو".

وأضاف "لقد اقدم المجرمون على تنفيذ اعتداء إرهابي على قرية الهواشة في المقدادية بمحافظة ديالى وسقط جراء الاعتداء ١١ شهيدا بينهم امرأة وعدد من الجرحى من المدنيين العزل".

وبينت العمليات ان "العراق قيادة وشعبا وقوات أمنية وعسكرية عقدوا العزم وتوكلوا على الله بان لا يبقوا لهؤلاء الشراذم من باقية وسيتم تعقبهم سواء في العراق وخارجه حتى يتم الله نصره المؤزر ومعركتنا معهم مستمرة، وسيبقى العراق عصيا على الإرهاب وحواضنه ولن تضعف الهمم أو تتأثر المعنويات بل سيزيدنا هذا الفعل الجبان إصرارا على تعقب المجرمون وإنزال أشد العقوبات بهم قصاصاً لدماء شهدائنا الأبرار، رحم الله الشهداء واسكنهم فسيح جنانه".

Facebook Comments

Comments are closed.