الشعار: العراق يعاني دفاعيًا.. والفوز يعيد لنا الأمل

قال المدرب السوري أحمد الشعار، إن مواجهة منتخب بلاده للعراق، الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022، مهمة ومصيرية ولا تقبل القسمة على اثنين.

ويحتل المنتخب السوري المركز السادس والأخير بالمجموعة الأولى بنقطة وحيدة، فيما يتواجد المنتخب العراقي بالمركز الخامس بثلاث نقاط.

وأضاف الشعار "المنتخبان يبحثان عن الفوز للمحافظة على أمل التأهل للملحق الآسيوي، لأن منتخبي إيران وكوريا الجنوبية في طابق مختلف عن باقي منتخبات المجموعة".
وتابع: "المنتخب العراقي ليس في أفضل حالاته، يعاني من مشاكل دفاعية، يجب استغلالها بشكل مثالي، كما أنه لم ينجح في تحقيق أي فوز، ولذلك سيعاني من ضغط كبير".
وأردف: "المنتخب السوري يجب أن يدخل المباراة بشكل مختلف عن المباريات السابقة، وبتكتيك هجومي، خاصة أن لاعبينا يتألقون مع فرقهم المحلية كمحمود المواس وعمر خريبين وعمر السومة، فهم في قمة جاهزيتهم".
وأكمل: "عدد من مدافعينا لم يلعبوا أي مباراة بسبب توقف الدوري وهذه سلبية كبيرة، ورغم ذلك سيقاتلون لتحقيق فوز سيعيد لنا الثقة والأمل وسيرفع من سقف طموحاتنا باحتلال بالمركز الثالث بالمجموعة خلف إيران وكوريا الجنوبية اللذين سيحسمان التأهل مبكرًا".
وختم: "توقف الدوري كان طويلا، وأدخل الملل للاعبين، وكان يجب أن تلعب جولتين لتبقى أجواء المنافسة بين الفرق وكذلك حساسية المباريات بالنسبة للاعبي المنتخب".

Facebook Comments

Comments are closed.