إيران تزيح الستار عن غواصة جديدة

قال قائد البحرية الإيراني، الأدميرال شهرام إيراني، السبت، إن بلاده تنتج كل أنواع المعدات وسيتم الكشف عن غواصة "بعثت" في يومالقوات البحرية.
وأفادت وكالة مهر للأنباء، بأن تصريحات شهرام إيراني جاءت في مؤتمر صحفي عقده، بمناسبة يوم القوات البحرية، مؤكدا أن "القواتالبحرية الإيرانية أشرقت مثل الجوهرة في البحر وفي أحلك ظروف الحرب الصعبة وغير المتكافئة".
وذكر إيراني أن بلاده فخورة بأنها تعمل على تأمين ممرات الشحن ومستعدة للقيام بهذه المهمة الحيوية في كل من البحر الأحمر والمحيطالهندي، بهدف خلق الأمن للاقتصاد العالمي، موضحا أنه من بين أهم برامج القوات البحرية الإيرانية إزاحة الستار عن معدات دفاعيةمتطورة باستمرار، مع الحفاظ على الدورات التدريبية الحديثة وتحسين قدرة الردع في البلاد.
وشدد قائد البحرية الإيرانية على أن البحرية قادرة على التألق بشكل جيد في هذه التدريبات، باستمرار، مؤكدا أن بلاده تمكنت من رفع علمإيران على بعد آلاف الكيلومترات من حدود البلاد، مشيرا إلى إقامة معرض الإنجازات الجديدة للبحرية كبرنامج آخر لهذه القوة بمناسبة يومالقوات البحرية.
وأعلن قائد البحرية أن رفع مستوى القدرة الدفاعية الإيرانية ورفع مستوى السفن والمعدات السطحية وتحت السطحية والجوية لهذه القوة تعدإحدى المهام الرئيسية للقوات البحرية، محاولا القيام بجهود لإكمال أداء المهام التي تتحمل مسؤوليتها بأفضل طريقة ممكنة.

Facebook Comments

Comments are closed.