قيادي في الحشد: هناك مؤامرة للالتفاف على تضحيات الحشد

قال القيادي في الحشد الشعبي معين الكاظمي، السبت، ان الموقف الشعبي هو صاحب الدور الاساسي في أي قرار يتم اتخاذه في العراق ولا بد ان يكون هنالك موقف حقيقي لشرفاء البلد في مواجهة التآمر الحاصل على انجازات الشعب العراقي والحشد الشعبي والتضحيات التي قدمها ومفاخره في مواجهة داعش.

الكاظمي في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، بين ان " هناك مؤامرة للالتفاف على جميع التضحيات والدماء التي قدمها ابطال الحشد الشعبي"، مشيرا الى ان " ما جرى من تظاهرات واعتراضات يوم امس كان له اثر كبير في ايقاف الاجراءات الظالمة التي هي بعيدة عن الوطنية وهي انبطاح للارادة الاميركية وخضوع لما تمليه السفارة على العناصر التي تسنمت الامور بعد سقوط الحكومة السابقة".

واوضح الكاظمي ان " ما جرى يوم امس حول جدارية ساحة الفردوس وقبلها ما جرى مع نصب شهداء قادة النصر في مطار بغداد هي حملة منظمة لانهاء هذه الرموز وتستهدف بالتحديد الحشد الشعبي سيما بالتزامن مع الذكرى السنوية لاستشهاد القادة والبدء بالمراسيم والفعاليات في بغداد والمحافظات".

ولفت الكاظمي الى ان " الاندفاع الذاتي للمواطنين لاحياء ذكرى الشهادة يغيض بعض الجهات وخاصة من قبل اميركا واعوانها لذلك يحاولون يمارسون هكذا ممارسات بعيدة عن الحرية والديمقراطية".

واضاف الكاظمي ان " ما يفعلوه سينعكس بصورة سلبية عليهم وسيزيد الاندفاع لاحياء الذكرى وسيزيد التحشيد لمواجهة هذا الاحتلال الفاسد".

Facebook Comments

Comments are closed.