وزير الشباب يعلن شمول جميع الملاعب المتلكئة في البرنامج الحكومي لإنجازها

أعلن وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، عن دخول جميع الملاعب المتوقفة والمتلكئة في البرنامج الحكومي لإنجازها بأسرع وقت لتكون جاهزة لاستضافة أي محفل رياضي محلي أو دولي .

وقال المبرقع في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، إن" الوزارة جادة لإنهاء جميع المشاريع المتلكئة وأهمها الملاعب التي تعاني من بطءٍ في وتيرة العمل سواء في بغداد أو المحافظات"، مبينا أن" جميع الملاعب المتوقفة والمتلكئة بعضها دخل بالبرنامج الحكومي وبعضها تم تضمينه في الخطة الاستثمارية التي سيصوت عليها مجلس النواب في الموازنة المالية للسنة الحالية ".

وأضاف المبرقع، أن" في كل محافظة من محافظات العراق يوجد ملعب ستراتيجي مهم منها ما هو مكتمل ومنها ما هو غير مكتمل لاسباب معينة، والوزارة حريصة على متابعة هذه المشاريع واكمالها في الوقت المناسب".
وبخصوص الملعب المهدى من المملكة العربية السعودية للجماهير العراقية، أوضح المبرقع أن" المشروع لايزال في طور الإعداد وهنالك بعض النقاط العالقة ستتم مناقشتها بدقة والوصول الى حلول نهائية".
وبما يتعلق بقاعة بغداد أرينا أكد المبرقع أن" قاعة بغداد أرينا تعد واحدة من أكثر المنشآت الرياضية المهمة التي ينبغي أن ترى النور باسرع وقت ، مشيرا الى وجود إجراءات قانونية وادارية تخص هذا المشروع والعمل متواصل لانهاء جميع المتعلقات خلال الفترة القريبة المقبلة".

Facebook Comments

Comments are closed.