أنشيلوتي مستبعدا ضم مبابي: أريد حارس بمواصفات معينة

كد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، ثقته بحارس مرماه الأوكراني أندري لونين، الذي سيعوض مبدئيًا غياب البلجيكي تيبو كورتوا خلال بداية الموسم.
وتعرض كورتوا لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، ومن المقرر أن يغيب عن معظم مباريات الموسم الجديد.

وقال أنشيلوتي، خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة الفريق الأولى في الدوري الإسباني أمام أتلتيك بلباو، غدًا السبت: "الثقة كاملة في لونين، خلال الأيام القليلة المقبلة سنرى ما إذا نستطيع إضافة حارس مرمى آخر إلى الفريق".

وعن مواصفات الحارس الذي يمكنه ضمه، أجاب مازحًا: "أن يوقف الكرة بيديه، ما أطلبه من جميع حراس المرمى أن يكونوا جيدين. بالأيدي والأقدام".

وتناول أنشيلوتي ظروف الفريق عقب إصابة كورتوا قائلاً: "عاطفيًا لم يكن أمس يومًا جيدًا. هذه الأشياء تحدث عادةً، والآن حان الوقت للأمل في أن يتمكن من التعافي قريبًا".

وتابع: "لونين حارس رائع. لقد أدى بشكل جيد خلال فترة ما قبل الموسم ولدينا ثقة كاملة به. إنه موهبة وما ينقصه هو الخبرة التي نكتسبها يومًا بعد يوم. حزينون جدًا على كورتوا.. لكن هذا يمكن أن يحدث".

وحول الطريقة التي سيلعب بها ريال مدريد هذا الموسم، أوضح: "سنلعب بنفس الرغبة والقدرة على المنافسة. أعتقد أن التحضير المسبق أظهر أنه يمكنك اللعب بطريقة مختلفة. علينا العمل على الشق الدفاعي، لن يكون هناك نظام واحد. يمكننا أيضًا استخدام (4-3-3) أو (4-2-3-1)، أنا لا أراهن على طريقة واحد".

وبسؤال حول احتمالية ضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، أو مهاجم آخر لتعويض رحيل كريم بنزيما، أجاب: "في فترة ما قبل الموسم، سجلنا العديد من الأهداف والفرص، المشكلة كانت دفاعية، لدينا خيارات. خوسيلو رائع جدًا. جيد في المنطقة، وإبراهيم دياز أيضًا بين الخطوط يمكن أن يعطينا الحلول".

Facebook Comments

Comments are closed.