إنريكي: لوفرين شَوَهَ سمعته بتصريحاته عن راموس

علّق المدير الفني لمنتخب إسبانيا لويس إنريكي، على الإهانات التي وجهها ديان لوفرين مدافع فريق ليفربول ومنتخب كرواتيا لـ سرجيو راموس قائد منتخب لاروخا، عقب هزيمة إسبانيا أمام كرواتيا بدوري الأمم الأوروبية.
وثأر لوفرين من راموس، في فوز منتخب بلاده كرواتيا على إسبانيا، بدوري الأمم الأوروبية بنيتجة (3-2)، وسخر منه عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام".
وظهر لوفرين في بث مباشر على "إنستجرام" وقام بعمل حركة بذراعة معلقًا :"ادفعه بالمرفق جيدًا، 3-2!، اذهب وتحدث الآن يا صديقي، هم عبارة عن حفنة من (لفظ بذيء)".

وقال إنريكي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لم أقرأ ذلك، وأنا لا أقرأ التصريحات إذا كنا فائزين أو خاسرين، ولكن ما قاله لوفرين يدينه ويشوه سمعته، ولكن في النهاية كل شخص حُر في ما يقوله".
وعن إصابة راموس وغيابه عن مواجهة البوسنة والهرسك: "لقد جاء إلينا وهو يُعاني من إصابة، ولم نكن نريده أنّ يشارك ضد كرواتيا، ومن غير المنطقي أنّ يشارك في مباراة ودية، وذلك كان بطلب من ناديه".
يُذكر أنّ المنتخب الإسباني سيواجه وديًا مساء اليوم منتخب البوسنة والهرسك على ملعب "جران كاناريا" بمقاطعة "لاس بالماس" الإسبانية.

Facebook Comments

Comments are closed.