الجبوري تطالب البرلمان والحكومة بانصاف محافظة نينوى وتحسين اوضاعها

طالبت النائب عن محافظة نينوى انتصار الجبوري، اليوم السبت، مجلس النواب والحكومة بإنصاف محافظة نينوى واتخاذ قرارات حقيقية لتحسين احوال المواطنين المعيشية والخدمية واعادة اعمار المدن والبنى للتحتية التي دمرتها الحرب.

وثمنت الجبوري، بحسب بيان لمكتبها الإعلامي، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه، "خطوة مجلس النواب باستضافة احد مواطني الموصل للحديث عن معاناة المحافظة"، عادة اياها "خطوة ايجابية بالاتجاه الصحيح".

وأضافت الجبوري، أن "واقع نينوى وظروف مواطنيها صعبة للغاية، وان ما تم ذكره على لسان المواطن الموصلي هو جزء بسيط والمأساة على الواقع اكبر من ذلك بكثير"، داعيةً مجلس النواب الى تبني معالجة حقيقية لانعاش الاوضاع في نينوى خصوصا ما يتعلق بفقرات الميزانية الحالية وحصص المحافظة منها، وكذلك قضية تعويض المتضررين من العمليات الارهابية واعادة المفصولين من منتسبي الجيش والاجهزة الأمنية".

وطالبت النائب عن محافظة نينوى، الحكومة بـ "العمل بنظام قروض من دون فوائد في المحافظة ليتسنى للمواطنين اعادة اعمار منازلهم، وضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الخدمية لإعادة الحياة الى الموصل وبقية مدن المحافظة .

Facebook Comments

Comments are closed.