القيثارة تغلق الابواب بوجه العروض المقدمة لميمي

اعلنت الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي، اليوم السبت، غلق الباب بوجه جميع العروض التي قدمت والتي ستقدم في المستقبل القريب للاعب مهند علي الذي يرتبط بعقد مع النادي، من اجل حصر تفكير اللاعب في المهمة الآسيوية مع المنتخب الوطني .

واكدت ادارة النادي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان "الادارة قررت عدم التفريط بخدمات مهاجم الفريق والمنتخب الوطني مهند علي خلال الموسم الحالي، وذلك لارتباطه مع النادي من جهة بعقد رسمي طويل الأمد، ولضرورة حثه على التركيز في مهمته المنتخب الوطني في بطولة أمم اسيا في الوقت الحالي".
واشار البيان الى ان "ادارة النادي تعمل بشكل مكثف منذ بداية الموسم الحالي على تحقيق حلم جماهيرها باحراز درع الدوري، وانحصرت جهودها في توفير الارضيّة المناسبة لهذه المهمة، وبما ان اللاعب مهند علي، يعد احد اهم اعمدة الفريق، لذلك سيبقى مع الفريق لتحقيق حلم احراز الدرع".
واضاف ان "هنالك هدفاً وطنياً اسمى من كل الاعتبارات والمسميات وهو المشوار الاسيوي للمنتخب الوطني، الذي يجب علينا جميعاً ان نوفر له الاستقرار على جميع الأصعدة، لذلك قررت ادارة النادي ابقاء اللاعب في قمة تركيزه مع المنتخب ورفض جميع العروض التي قدمتها الأندية الراغبة بالتعاقد معه في الوقت الحالي .

Facebook Comments

Comments are closed.