القوات اليمنية تقصف أهدافا عسكرية في يافا وأم الرشراش بالطائرات المسيرة

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الثلاثاء، تنفيذ عمليتين عسكريتين بطائرات مسيرة استهدفت عاصمة كيان العدو في “يافا” المحتلة، وأم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة.

وقال متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان متلفز: استهدف سلاح الجو المسير هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في منطقة يافا المحتلة وذلك بطائرة مسيرة نوع “يافا” وكذلك استهدف أهدافاً عسكريةً في منطقة أم الرشراش إيلات بأربع طائرات مسيرة نوع صماد 4.

وأكد العميد سريع أن العمليتين حققت أهدافها بنجاح، مشيرا إلى أن العمليتين تأتيان انتصاراً للشعبين الفلسطيني واللبناني ودعماً للمقاومتين الباسلتين الفلسطينية واللبنانية.

وحيت تحيي القوات المسلحة اليمنية، في بيانها، كافة المجاهدين الصامدين في فلسطين ولبنان لدفاعهم عن الأمة وهي تواجه العدوان الإسرائيلي الأمريكي ومخططاته الهادفة إلى إخضاع كافة البلدان والشعوب.

وأكدت وقوفها العملي إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني حتى دحر العدوان وإفشال مخططاته الإجرامية ومؤامراته التوسعية.

وأهابت القوات المسلحة اليمنية بكافة الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الصمت والمشاركة الفاعلة في هذه المعركة المصيرية ونحن في الذكرى الأولى لانطلاقتها المباركة وهي مستمرة بعون الله حتى تحقيق النصر الموعود.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها القوات المسلحة قصف أهداف عسكرية في فلسطين المحتلة بواسطة طائرات “صماد4” المسيرة فائقة التقنية.

وفي وقت سابق اليوم اعترفت وسائل إعلام صهيونية أن انفجارات عنيفة هزت في ساعات من صباح اليوم مدينة يافا المحتلة التي يطلق عليها العدو تسمية “تل أبيب”.

وأوضحت أن أكثر من مليون ونصف صهيوني في “غوش دان” فرّوا إلى الملاجئ على إثر سماع الانفجارات قبالة “تل أبيب”، مشيرة إلى أنه على خلفية هذه الانفجارات، تم رصد إطلاق صاروخ فرط صوتي من اليمن باتجاه غوش دان.

مقالات ذات صلة