استشهاد 12 فلسطينيا جراء غارات إسرائيلية استهدفت غزة ومخيم النصيرات

استشهد 12 فلسطينيا، بينهم 9 من عائلة واحدة، جراء غارات إسرائيلية استهدفت منزلين في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، وفي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأكد مسعفون من الهلال الأحمر الفلسطيني أنهم انتشلوا جثث 9 أفراد من عائلة واحدة بعد استهداف طائرة حربية إسرائيلية لشقة سكنية بجوار سوق البسطات في حي الشجاعية شرقي غزة، كما انتشل مسعفون آخرون جثامين ثلاثة شهداء، بينهم طفل، إضافة إلى عدد من المصابين، بعد قصف طائرات الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاع.

وفي إطار تصعيد الاحتلال المتواصل، دوت انفجارات ناتجة عن قصف مدفعي إسرائيلي في أحياء مختلفة من مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق نار من طائرات مسيرة في منطقة التوام شمال غرب المدينة “.

وتواصلت الغارات الإسرائيلية في محيط مستشفى كمال عدوان شمالي القطاع، فيما تحدثت مصادر محلية عن انتشار جثامين عشرات الشهداء في شوارع مخيم جباليا، في ظل تصاعد القصف المدفعي وإطلاق النار في مناطق متعددة، منها محيط شارع السكة في حي الزيتون جنوب شرق غزة “.

وكانت وزارة الصحة في غزة قد أعلنت، امس الثلاثاء، عن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع إلى 41965 شهيدا و97590 إصابة منذ السابع من تشرين الاول 2023.

مقالات ذات صلة