مفوضية الإنتخابات: لاتوجد صلة بين المظاهرات وعملنا

اكد رئيس مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات معن الهيتاوي، الأحد، أن لا صلة بين المظاهرات وعمله بالمفوضية، فيما نفى استقالته من منصه بهذا الشأن.

وقال الهيتاوي في بيان تلقت وكالة الراي العام / بونا نيوز / نسخة منه، إن "بعض مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام تناقلت خبرا مفاده استقالتي من منصبي، وبهذا الخصوص اود ان أوضح بالنفي التام لهذا الخبر ولا صحة له اطلاقا"، مؤكدا "لا توجد اي صله بين المظاهرات وعملنا".

واشار الى ان "اعضاء مجلس المفوضين قد أوقف علمنا بموجب التعديل الثالث لقانون انتخابات مجلس النواب العراقي رقم ٤٥ لسنة ٢٠١٣ والآن الذي يعمل بدلا عنا هم القضاة المندبين من مجلس القضاء لحين انتهاء عمليات العد والفرز اليدوي".

وتابع الهيتاوي ان "الصفحات التي تنتحل صفتي الوظيفية هي صفحات مزيفة ولا تمت لي شخصيا بصلة"، داعيا جميع وسائل الاعلام الى "نقل الخبر بدقه ومن مصدرة وعدم نقل الاختبار من مواقع مزيفه وسوف احتفض بحق الرد القانوني بذلك".

وكان رئيس مجلس المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات معن عبد حنتوش، كتب في وقت سابق على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك، "اعلن تاييدي الكامل لمطالب الجماهير الثائرة في جنوبنا الحبيب ووضع امر استقالتي من منصبي بين ايديهم".

 

 

Facebook Comments

Comments are closed.