الجمهور الأمريكي يسخر من لوحة عبور المستنقع المرسومة لـ ترامب

أثارت لوحة مرسومة تظهر الرئيس الأمريكي ترامب وهو يبحر في مستنقع واشنطن العاصمة، وقد غمرته مياه الفيضان على طريقة جورج واشنطن، سخرية الجمهور الأمريكي.

نشر الفنان جون ماكنوتو ،المقيم في الولاية الأمريكية "يوتا" صورة لعمله الفني الجديد "عبور مستنقع" على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، ولوحته هى نسخة طبق الأصل من لوحة "عبور واشنطن ديلاوير" التاريخية والتي تعود لعام عام 1851 من قبل الفنان العالمي ايمانويل يوتز.

111111

22222222222222

وتضم اللوحة الجديدة عددا من الأعضاء البارزين فى إدارة الرئيس ترامب، حيث ترامب يمسك في يده مصباحا بينما يحمل نائب الرئيس العلم الأمريكي، ويظهر في اللوحة أيضا نيكى هالى، سفير الولايات المتحدة فى الأمم المتحدة، وجيم ماتيس وزير الدفاع، بن كارسون وزير الإسكان والتنمية العمرانية، وجيف سيشنز النائب العام، وميلانا ترامب السيدة الأولى، وبومبيو وزير الدولة، والسكرتير الصحفي للبيت الأبيض سارة ساندرز، وابنة الرئيس إيفانكا ترامب، ومستشار الأمن القومى بولتون، وكيليان كونواى ورئيس الأركان جون كيلي، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني.

وبعدما نشر الفنان هذه اللوحة على توتير، قام العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشن حملة سخرية على اللوحة.

في المقابل دافع الفنان عن عمله قائلاً: أرسم ما أشعر أنه يجب أن يقال عن الحالة الراهنة لبلدنا، آمل أن يتذكر ترامب بأنه أعاد عظمة أمريكا، أريد أن أكون على متن القارب من أجل الحرية، أن اللوحة تحمل ضوء الحقيقة والأمل والأزدهار".

Facebook Comments

Comments are closed.