اتحاد الكرة: سنحيل قضية اريكسون إلى الحكومة

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، انه لن يسكت حيال التهديدات التي تعرض لها المدرب السويدي سفين غوران اريسكون، مبينا ان الاتحاد سيحيل القضية برمتها الى الحكومة العراقية والجهات المختصة من اجل معرفة من تسبب بالإساءة إلى سمعة العراق.
وقال النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة علي جبار في بيان للاتحاد تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه، إن "الاتحاد لن يقف متفرجا ازاء ما يحصل من إساءات متعمدة لسمعة البلد"، مبينا أن "التهديدات التي تعرض لها المدرب السويدي اريكسون ينبغي ان لا تمر مرور الكرام كما حصل في المرتين السابقتين مع حاجي وموسلين".

 وأضاف أن "الاتحاد سيضع ما حصل على طاولة الحكومة والجهات المختصة من اجل تقصي الحقائق والوصول إلى الجهات التي تصر وبمنتهى الوقاحة على الإساءة لسمعة البلد".
واشار جبار الى ان "الاتصالات مازالت مستمرة مع المدرب اريكسون من خلال اللجنة المشكلة لثنيه عن قرار الاعتذار بعد توضيح الصورة له من ان العراق بدا يتعافى من كل ما يثار حوله من جهات لا تريد له خيرا وان الحكومة العراقية والجهات المختصة قادرة على حمايته هو وابنته وفريق عمله وان ما حصل هو مساع لتحقيق أغراض شخصية ضيقة غايتها المال فقط وان كان على حساب الوطن وسمعته".
يذكر أن اريكسون، اعتذر عن قيادة المنتخب الوطني بعد تلقيه تهديدات بحياة ابنته في حال وافق على تدريب اسود الرافدين.

Facebook Comments

Comments are closed.