الفراشة العراقية تحقق حلمها الدراسي وتطمح لإنجازات عالمية

أكدت الفراشة الطائرة، مريم عبد الحميد، أن حصولها على المنحة الدراسية في إحدى جامعات أمريكا، سيعد بمثابة تعويض إلهي عن تأجيل دراستها في الموسم الماضي.
وقالت مريم في حوار صحفي، إنها تراهن على رفع جاهزيتها لدورة الألعاب الآسيوية، لتخطي رقمي العراقي ومضاعفة الإنجازات.
وأوضحت صاحبة ذهبية آسيا للشابات في الوثب العالي، أنها تسعى لأن تكون مشاركتها في دورة الألعاب فرصة للتعويض بعد بطولة العالم، وأن تكون من ضمن المتوجات بإحدى الميداليات.
وأكدت عبد الحميد ان "الاستعدادات تسير بشكل جيد، خصوصا أن المعسكر التدريبي الذي انطلق في التاسع من الشهر الجاري بأذربيجان يعد خطوة مهمة، بعد موسم شاق ومشاركات البعض منها أرهقنا لعدم وجود الفترة الكافية للتدريب، وبالتالي تأثرنا من حيث الإنجاز الشخصي بعض الشيء، لكن التدريبات الآن جارية بشكل مستمر مع المدرب رعد عبد الله، ونراهن على رفع جاهزيتنا لتخطي رقمي العراقي ومضاعفة الإنجازات".
ونفت وجود "تذبذب بمستواها، لكن الظروف مختلفة من سباق لآخر، لو نراجع سباقات العام الحالي، فجاهزيتي اتضحت في بطولة آسيا حيث دخلناها بإعداد متكامل، وأخذنا الوقت الكافي في اليابان بمدينة هاشيما قبل الدخول في المسابقات، وبالتالي حققت وساما ذهبيا بالإضافة إلى تحقيق رقم تأهيلي لبطولة العالم وتحطيم الرقم العراقي".

Facebook Comments

Comments are closed.