حمل صورة الخبر

رحيل ياسر المصري بحادث سير

استيقظ محبو الفنان الأردني ياسر المصري على فاجعة رحيله في حادث سير مروع وقع ليل أمس الخميس خلال زيارته لشقيقه في ضاحية مكة بمدينة الزرقاء (شرق عمّان)، فتحولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي إلى منابر عزاء إلكترونية لنعي الراحل بأحر التعازي والكلمات المؤثرة بعد رحيله على غفلة عن عمر لا يتجاوز الخمسين عاماً.

استعجلت الرحيل... تلقيت الخبر كالصاعقة..رحيل مبكر من العبارات التي عبّرت عن صدمة عدد كبير من كبار المشاهير والإعلاميين في الوطن العربي بنبأ وفاته في رسائل التعزية التي نشروها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.
ونشر الفنان السعودي طلال السدر عدداً من الصور التي جمعته معه بعملين دراميين وأكد على طيبته وكونها صدمة قوية، كما نعته الفنانة علا الفارس عبر تغريدة نشرتها على حسابها تويتر والتي وصفته بالأخ والصديق، كما حرصت الفنانة صابرين على نعيه والتي تعاونت معه بمسلسل "الجماعة 2" قائلة "عزاؤنا للشعب الأردني لوفاة الزميل الخلوق المحترم".
"وداعاً صديقي المحترم". بهذه العبارة نعت الفنانة السورية كندة علوش زميلها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحيل الفنان والصديق المهذب المحترم والخلوق ياسر المصري، خبر محزن ومفجع، الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة ويصبر زوجتك وأطفالك وعائلتك وأصدقائك وكل محبيك".

ونعاه صديقه الفنان السوري قصي خولي والذي تشارك معه بطولة مسلسل "هارون الرشيد" قائلاً "وداعاً للغالي والحبيب الطيب، النبيل، المحترم، النقي الخلوق والانسان".

كم نعاه الفنان السوري تيم حسن بتغريدة مؤثرة عبر حسابه على تويترقائلاً: رحم الله #ياسر_المصري و الله يعين اهله ويثبتهم تعازيّ لأسرته الكريمة ومحبيه، رحيل مبكر لممثل لامع ومجتهد مع سيرة عطرة على لسان الجميع ..البقاء لله
ومن بين الإعلاميين الذين نعوه كان الإعلامي مصطفي الآغا والذي توجه بخالص التعازي لأسرة الفنان الراحل عبر حسابه على تويتر، كما حرصت الفنانة أمل بشوشة على نشر صورة جمعتها بالفنان الراحل وعلقت عليها "ان لله وان إليه راجعون".
أبرز أعماله
يذكر أن الفنان ياسر المصري، هو فنان أردني تربى في الكويت، اشتهر من خلال المسلسل البدوي نمر بن عدوان الذي أدى فيه دور أمير شعراء البادية العربية بإتقان، وشارك أيضاً في العديد من المسلسات الأردنية والعربية التاريخية والبدوية.
وشارك في بعض الأعمال المصرية منها "أريد رجلاً" وسطع نجمه في الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة" بدور الرئيس المصري جمال عبد الناصر، وكانت آخر أعماله مسلسل "هارون الرشيد" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولة مسلسل "شيء من الماضي" الذي عرض هذا العام أيضاً.

Facebook Comments

Comments are closed.