القبض على 16 متهما بقضايا مختلفة في بغداد

اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الاربعاء، عن إلقاء القبض على 16 متهما بقضايا مختلفة في العاصمة.

وقالت المديرية في بيان تلقت (بونا نيوز) نسخة منه،"تم القاء القبض على 16 متهما، اليوم، وفق مذكرات قبض قضائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد".

وأوضحت "تم إلقاء القبض على متهم مطلوب بقضية (قتل شخص) في منطقة بغداد الجديدة، وإلقاء القبض على متهم مطلوب بقضية (خطف امرأة) في منطقة الدورة".

وبينت المديرية، أنه تم "إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره 5 ملايين دينار عراقي من داخل دار في منطقة حي الخضراء، وإلقاء القبض على متهم وزوجته لقيامهما بسرقة مبلغ من المال قدره 2 مليون دينار عراقي من داخل دار في منطقة الحرية".

وتابعت المديرية، أنه تم "إلقاء القبض على متهمة من قبل لجنة الاتجار بالبشر في جانب الكرخ لقيامها (ببيع وشراء الفتيات القاصرات)، وإلقاء القبض على متهمين اثنين لقيامهما بسرقة دراجتين ناريتين في مناطق الكاظمية وحي العامل".

واشارت مكافحة الاجرام الى أنه تم "إلقاء القبض على مزور (سندات الدور السكنية) في منطقة البياع، وإلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة (4 اجهزة موبايل) من داخل دار في منطقة المحمودية، وإلقاء القبض على 6 متهمين من سراق النشل والمخالفين وفق مواد قانونية مختلفة في جانبي الكرخ والرصافة".

Facebook Comments

Comments are closed.