القوة الجوية يصل الجزائر تحضيراً لإياب البطولة العربية

وصل مساء اليوم الاربعاء، وفد نادي القوة الجوية لكرة القدم الى الجزائر قادماً من تركيا، وذلك تحضيرا لملاقاة اتحاد العاصمة بإياب كأس العرب للأندية الأبطال يوم الأحد المقبل.

وأنهى القوة الجوية امس الثلاثاء معسكره التدريبي في تركيا والذي أستمر لستة أيام، وخاض فيها مباراتين وديتين، خسر في الأولى من نادي الوكرة القطري بهدف نظيف، وحقق الفوز في المباراة الثانية على نادي مودافان التركي أحد أندية دوري الدرجة الثانية.
وضمت بعثة لاعبي فريق القوة الجوية الى الجزائر كل من فهد طالب وأمجد رحيم وسامح سعيد واحمد عبد الرضا وحسين محسن وسعد ناطق وعلي بهجت ومصطفى محمد معن وزاهر ميداني وفهد كريم وكرار علي بري وعلي حصني ومحمد قاسم ومحمد علي عبود وكرار نبيل واحمد عبد الأمير وصالح سدير وحمادي احمد وامجد راضي وعماد محسن وعلي يوسف.

وشملت الوحدة التدريبية الأولى، تمارين استشفائية وذلك بعد رحلة السفر المرهقة للاعبين، فيما طالب مدرب الصقور باسم قاسم لاعبيه بالتركيز عالياً خلال الوحدات التدريبية لرفع الجاهزية التامة قبل مباراة الأحد المهمة، لاسيما أن الفريق كان الأفضل في مباراة الذهاب، ولكن تسرع اللاعبين وعدم تركيزهم أضاع الفوز.

وقال قاسم إن "المباراة لا تخلو من الصعوبة إطلاقاً، لكن هذا لا يمنعنا أن نلعب لرد الاعتبار والثأر، ولطالما هناك تسعون دقيقة فنحن قادرون على تحقيق الفوز والتأهل من الجزائر".

وستقام مباراة القوة الجوية مع اتحاد العاصمة الجزائري يوم الاحد على المقبل على ملعب عمر حمادي، ذو العشب الصناعي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت العاصمة بغداد.

Facebook Comments

Comments are closed.