الاستكشافات النفطية تخصص 50 درجة وظيفية للأوائل للأعوام 2010 ـ 2018

أعلنت شركة الاستكشافات النفطية، اليوم الاحد، وظائف شاغرة للاوائل الخريجين بواقع (40) درجة وظيفية لأختصاص علم الارض (جيولوجي ,جيوفيزيائي) و (10) درجات وظيفية لأختصاص المحاسبة.

ونشر الموقع الالكتروني لوزارة النفط وثيقة جاء فيها ، "تعلن شركة الاستكشافات النفطية / احدى تشكيلات وزارة النفط ، عن توفر درجات وظيفية شاغرة للتعيين على حركة الملاك استناداً الى الى قانون رقم (67) لسنة 2017".

ودعت الشركة المتقدمين على طلب التعيين لمتابعة ما ينشر على موقعها الالكتروني من معلومات تخص التقديم والمقابلات التي ستجري للذين تنطبق عليهم الشروط، مشيرةً الى ان "فترة التقديم تبدأ من التاسع من الشهر الجاري ولغاية نهاية يوم العشرين من الشهر الجاري ".

وكشفت الوثيقة عن شروط التقديم على التعيين، إذ يجب ملء استمارة التعيين وارفاق المستمسكات المطلوبة (هوية الاحوال المدنية، شهادة الجنسية العراقية أو البطاقة الوطنية الموحدة ، بطاقة السكن ، البطاقة التموينية) مع جلب وثيقة تخرج أو كتاب تأييد معنون الى وزارة النفط / شركة الاستكشافات النفطية الكترونياً من خلال موقع الشركة الالكتروني (oec.oil.gov.iq).

وأضافت "يكون التقديم (حصراً) للحاصلين على شهادة البكالوريوس في الاختصاصات المدرجة ادناه للاوائل على اقسامهم من خريجي الاعوام (2010 لغاية 2018) للجامعات الحكومية (الصباحي) ومن الذكور فقط لطبيعة عمل الشركة".

وتابعت الوثيقة أن" الاختصاصات المطلوبة هي تخصص علم الارض (جيولوجي ، جيوفيزيائي) ويتوفر لها 40 درجة وظيفية أما قسم المحاسبة فله 10 درجات وظيفية، لافتةً الى ان المقبول عليه ان يتعهد "بالعمل في الفرق الزلزالية التابعة للشركة وحسب الحاجة لذلك".

Facebook Comments

Comments are closed.