عمليلت بغداد تعلن نجاح خطة عاشوراء الامنية في العاصمة

اعلنت قيادة عمليات بغداد،  الجمعة، عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بذكرى استشهاد الإمام الحسين (ع) في العاصمة، فيما اشارت الى قتل "ارهابي" واعتقال عدد آخر بعمليات استباقية.
وقالت القيادة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ،نسخة منه، "نعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام في العاصمة بغداد"، موضحة أنها "أعدت خطة امنية خاصة بهذه المناسبة بمشاركة جميع القطاعات الأمنية والاستخبارية تكللت بالنجاح بعد رجوع اخر زائر إلى محافظة بغداد".
واضافت القيادة، أن "قواتنا الأمنية تمكنت من تأمين الحماية الكاملة للمواكب الحسينية وجموع الزائرين الذين قصدوا مدينة الكاظمية المقدسة وكذلك دور العبادة"، مشيرة الى أن "الخطة تميزت بانسيابية عالية في الطرق، ولَم يتم قطع اَي طريق في بغداد مما سهل عملية الذهاب والعودة للزائرين بانسيابية عالية".
وتابعت القيادة، أن "الجهود المبذولة أثمرت عن قتل ارهابي كان يروم ادخال عبوات ناسفة لاستهداف المواكب، واعتقال عدد من الارهابيين في عمليات استباقية سبقت المناسبة وخلالها"، مثمنة دور "القوات الأمنية على جهودها الكبيرة، والمواطنيين لتعاونهم مع الاجهزة الأمنية وتمتعهم بحس امني عال، والإعلاميين والصحفيين على إسهامهم في تغطية فعاليات قيادتنا وجهود المقاتلين".

Facebook Comments

Comments are closed.