الطفيلي: ما يشاع عن بيع المنصب في بابل لم يثبت بعد

قال النائب عن محافظة بابل سالم طحيمر الطفيلي ، الاثنين ، ان " ما تناقلته وسائل الاعلام بشأن  بيع منصب المحافظ لا تزال غير مدعمة  بأدلة ، معبرا عن امله بان تكون اخبار كاذبة".

واشار الطفيلي في تصريح لوكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)   ان " غالبية اعضاء مجلس بابل هم من اصحاب العشائر والنفوذ والاخلاق العالية ومن المستبعد ان يكونوا قد قاموا بعملية شراء المناصب او بيع منصب المحافظ"، مضيفا بان "الجميع سيقف مع النائب هيثم الجبوري في حال شكل لجنة وقام باثبات صحة هذا الامر لمحاسبة اي شخص يقوم بدفع مبالغ مالية لاعضاء مجلس المحافظة بهدف شراء منصب المحافظ".

وفي ما يتعلق بعقد جلسات المجلس ،اوضح الطفيلي ، ان " عقد أي جلسة في لمجلس بابل أمر مرحب به شريطة ان تصب في صالح ابناء المحافظة".مبينا بان ما يحدث مؤخرا لا يعكس صورة التعاون بين الاعضاء سيما في الجلسة الاخيرة لاختيار محافظ بابل والتي كنا نأمل ان تكون بتوافق من الجميع".

عضو سابق بمجلس بابل:على الجهات الرقابية ممارسة دورها بشان بيع المناصب

يذكر ان النائب عن محافظة بابل هيثم الجبوري كشف، مؤخرا عن وجود مرشح لمنصب محافظ بابل "دفع مبالغ كبيرة" لبعض أعضاء مجلس المحافظة والشخصيات النافذة، مطالبا مجلس النواب بالتحقيق في الموضوع.

Facebook Comments

Comments are closed.