الجوية يشكر الحكومة لتخصيصها مبلغ 500 مليون دينار لخوض نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

وجه نادي القوة الجوية، الثلاثاء، شكره الى الحكومة لتخصيصها مبلغ 500 مليون دينار لخوض نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.
وقال المكتب الإعلامي للنادي، في بيان، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه، ان "الحكومة العراقية خصصت اليوم الثلاثاء مبلغاً مالياً، وذلك لدعم نادي القوة الجوية لكرة القدم والذي يستعد لخوض نهائي كأس الاتحاد الآسيوي امام التين أسير التركمانستاني بالسابع والعشرون من الشهر الحالي على ملعب البصرة الدولي .

واضاف نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية، وفقا للبيان أن "الحكومة العراقية قد وافقت على منح الفريق مبلغاً ماليا ً قدره (500) مليون دينار عراقي، وذلك لدعم الفريق ولتحمل نفقات النهائي القاري وكافة المتطلبات الخاصة به".
ووجه الزيدي شكره وتقديره الكبير إلى "رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الدفاع عرفان الحيالي ووزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان على دعمهم لصقور آسيا في هذا الوقت من أجل الاستعداد الكامل للنهائي القاري والظفر بالبطولة الثالثة توالياً للقوة الجوية".
وتابع ان "الامور تسير على ما يرام، الاتحاد الآسيوي قد ثبت موعد النهائي في البصرة، والترتيبات الادارية واللوجستية قائمة في محافظة البصرة لأستقبال النهائي القاري على أرضنا وبين جماهيرنا".
يشار إلى ان القوة الجوية يتطلع لتحقيق النجمة الثالثة أسيوياً للمرة الثالثة توالياً، وهو حدث غير مسبوق في تاريخ البطولة ان حقق فريق البطولات لثلاث مرات توالياً.

Facebook Comments

Comments are closed.