سباليتي يتحدث عن فوز إنتر في الديربي

أشاد المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، بفريقه، بعد الفوز على فريق اي سي ميلان في ديربي الغضب بالسيري آ.
وفاز النيراتزوري في الوقت القاتل على الروسونيري بهدف نظيف، مساء الأحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.
وقال سباليتي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية: "لقد أردنا التسجيل في وقت مُبكر والتحكم في المباراة، فريقنا كان الأفضل بالطبع ونحن نستحق الفوز".أصاف: "لقد لعبنا بشكل أفضل من ميلان، لعبنا من البداية لحسم المباراة مبكرًا وإحراز هدفًا قبل نهاية الشوط الأول، ضغطنا بشكل مكثف عليهم، وحققنا فوزًا مُستحقًا لأننا كنا أفضل منهم".
وواصل: " الضغط على الخصم يمثل خطورة على دفاع الفريق بسبب الهجمات المرتدة، ولكن فريقي كان رائعًا اليوم وأجبر ميلان على فقدان الكرة وأظهرنا قدراتنا الفنية التي تحدث عنها جاتوزو".
وأكمل: "لقد جئت إلى هنا من أجل الفوز، وليس مجرد للجلوس على مقاعد البدلاء لموسم واحد، للحصول على راتب، لقد جئت من أجل إعداد إنتر ميلان، واللاعبين يجب عليهم فعل الشيء ذاته".
وأنهى تصريحاته بالحديث عن الرباعي المُصاب "بيريسيتش"، و"ناينجولان"، و "بوليتانو"، بالإضافة إلى "بروزوفيتش" قائلًا: "ناينجولان سيغيب لمدة كبيرة، سيذهب إلى المستشفى وسنرى، لا أعلم شيئًا عن بيريسيتش، وبروزوفيتش قد لا يشارك ضد برشلونة".

Facebook Comments

Comments are closed.