صافرات الاستهجان تلاحق فالفيردي للمرة الأولى

كانت الليلة الماضية، مثالية بشكل كبير لفريق برشلونة، بعدما حقق انتصارًا مهمًا على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، بهدفين نظيفين في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن مباراة الأمس كانت في ليلة تاريخية لبرشلونة، فقد حصد الفريق الفوز على فريق جيد، وبدون الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غاب للإصابة.
ولفتت إلى أن معظم لاعبي الفريق قدموا أداء مثاليا، فبيكيه ولينجليت، ظهرا بمستوى رائع، وبوسكيتس وراكيتيتش تحكما بوسط الميدان، وآرثر كان دقيقا كالساعة، ورافينيا ساهم في الفوز ولويس سواريز فعل كل شيء ممكن.

وأشارت إلى أنه رغم ذلك إلا أن الجماهير قامت بإطلاق صافرات الاستهجان ضد المدرب إرنستو فالفيردي، للمرة الأولى منذ أن تولى تدريب برشلونة في الموسم الماضي.
وأوضحت أن الصافرات جاءت بسبب استبدال آرثر ميلو، الذي خرج في الدقيقة 78، ودخل مكانه أرتورو فيدال، حيث لم تكن ترغب الجماهير في خروج اللاعب البرازيلي.
وترى جماهير برشلونة أن آرثر يعطي الفريق توازنًا في منتصف الملعب، ويقوم بعملية إخراج الكرة للأمام بكل سهولة وسلاسة ولا يشعر بالإرهاق، وبالرغم من ذلك يقوم فالفيردي باستبداله حيث لم يكمل 90 دقيقة في مباراة واحدة مع البارسا حتى الآن.

Facebook Comments

Comments are closed.