التجارة ترسل أكثر من 800 سيارة خدمية للمشاركة في نقل الزائرين

وجه وزير التجارة محمد هاشم العاني، السبت، دوائر وشركات الوزارة باستنفار امكاناتها المادية والبشرية واليات الاسطول الناقل لانجاح زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام، مبينا ان الوازرة مشاركة باكثر من 800 سيارة خدمية لاسطولها الناقل.
وقال المتحدث الرسمي للوزارة محمد حنون في بيان تلقت وكالة بونا نيوز نسخة منه، ان "الوزير محمد هاشم العاني يشرف بشكل مباشر عن اليات خطة نقل الزائرين الى كربلاء من خلال متابعة نشاطات خلية الازمة المتواجدة في محور الحيدرية والتي تشرف على عمال اكثر من 800 سيارة خدمية لاسطول الوزارة الناقل والذي بدأ اعماله منذ ايام ويساهم في نقل الزوار من والى المدينة المقدسة".
واضاف حنون، ان "توجيهات الوزير صدرت الى كل الشركات وخلية الازمة لاستنفار كافة الامكانات وتقديم كل الاسناد بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في محافظة كربلاء لمساعدة الزوار في التنقل الى مركز المحافظة" .
واشار الى ان "الوزارة اعدت خطة واسعه لانجاح الزيارة الاربعينية والهدف منها المساهمة في نقل الزوار في المحور المكلفة به على مشارف محافظة كربلاء وتقديم الدعم اللوجستي الى الجهات الساندة الاخرى وفق الخطة الموضوعه من اللجان العليا في كربلاء والتي تتابع اليات انجاح الزيارة ومعالجة الحشود المليونية التي تأتي الى كربلاء مناطق البلاد ودول العالم".
يذكر ان وزارة التجارة تشارك من خلال خلية الازمة التي يشرف عليها وكيل الوزارة مع عدد من المدراء العامين وكادر وظيفي اداري وفني مع 800 سيارة خدمية وتعد مشاركتها الاكبر على مستوى الوزارات.

Facebook Comments

Comments are closed.