نائب عن كربلاء يحمل الحكومة مسؤولية نقص وسائل النقل خلال الاربعينية   

حمل النائب عن محافظة كربلاء المقدسة حسين اليساري، الاربعاء، الحكومة المسؤولية عن النقص الحاصل في وسائل النقل خلال الزيارة الاربعينية لهذا العام ،لافتا الى ما حصل خلال هذا العام سبق وان تكرر خلال الحوكمات المتعاقبة .

اليساري في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، قال ان " محافظة كربلاء محافظة صغيرة من حيث المساحة والموارد ولا يمكن ان تتحمل وحدها المسؤولية "، مشيرا الى ان المبالغ التي يتم صرفها لمحافظة كربلاء تصرف وفقا متطلبات المحافظة فحدوث اي نقص لا تحاسب عليه المحافظة .

واضاف ان " كربلاء تشهد على كل عام عدد من الزيارات المليونية ومناها زيارة الاربعين التي  يصل زائروها الى عشرين مليون زائر في عضون عشرة ايام وهذا الحجم يفوق امكانيات دول "،منوها الى ان " المحافظة ولمكانتها الدينية والسياحية بحاجة الى تظافر للجهود من قبل الحكومة المركزية والحكومة المحلية للنهوض بها وعدم تكرار حدوث اي نقص على كافة المستويات ".

وانتهت يوم امس الثلاثاء 30 تشرين الاول 2018، مراسيم زيارة الاربعين حيث توجه عشرات الالاف من الزائرين مسيا على الاقدام الى مدينة كربلاء، ليضطر معظمهم العودة الى مناطقهم مجتازين الطريق مشيا على الاقدام ايضا.

Facebook Comments

Comments are closed.