الاولمبي العراقي يعسكر في اربيل بدلا من الدوحة والسبب ؟

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي ، الجمعة ، تغيير وجهة اقامة المعسكر التدريبي المقبل خلال فترة توقف ايام الـ "FIFA DAY ", من العاصمة القطرية الدوحة الى محافظة اربيل.
وقال المدير الفني للمنتخب الاولمبي عبد الغني شهد في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه، انه "بلا شك الجهاز الفني دائما يبحث عن تجاوز جميع المعرقلات التي من شأنها تعكير اجواء الاستعدادات لاولمبياد طوكيو".
وأضاف "قررنا تغيير وجهة معسكرنا التدريبي من الدوحة الى اربيل لأسباب تتعلق بالأوراق الثبوتية للاعبين المغتربين الذين يمثلون العمود الفريقي للمنتخب الاولمبي".
واوضح ان "اغلب اللاعبين المغتربين ينحدرون من محافظاتنا الشمالية الى جانب عدد اخر من بغداد وباقي المحافظات لذا قرار تغيير وجهة المعسكر جاء لتوفير الوقت اللازم لاصدار "الجوازات" من الدوائر المعنية داخل العراق".
واشار الى ان "رئيس الاتحاد المركزي لكرة القدم عبد الخالق مسعود واعد بتقديم مختلف الامور التي من شأنها تسهيل اصدار الاوراق الرسمية للاعبين المغتربين والتكفل بمختلف التكاليف المالية الخاصة بالسفر والسكن وما الى ذلك لحسن اصدار "الجوازات".
ولفت الى ان "المعسكر سيمتد من الـ"11" من شهر تشرين الثاني الجاري وحتى الـ"20" من الشهر ذاته, حيث سيتم استثمار توقف الدوري من اجل تأمين مباريات مع اندية دوري الكرة الممتاز التي قد تتواجد لخوض معسكرات ايضا ناهيك عن اندية الاقليم".
وتابع شهد انه "تم توجيه الدعوة بشكل رسمي الى ثلاثة لاعبين مغتربين جدد هم كل من الان اسعد و عباس محمد اضافة حكيم السلطان ليصل عدد اللاعبين المغتربين الى لاعب.

Facebook Comments

Comments are closed.