الحداد يؤكد لاعضاء مفوضية الانتخابات ضرورة العمل والاستعداد لانتخابات مجالس المحافظات

أكد نائب رئيس مجلس النواب بشير الحداد خلال لقائه وفدا من اعضاء المفوضية المستقلة للانتخابات، اليوم الأحد، أهمية نزاهة العملية الديمقراطية.

وقال مكتب الحداد في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه، إن " نائب رئيس مجلس النواب العراقي بشير الحداد استقبل، اليوم، وفدا من اعضاء المفوضية المستقلة للانتخابات بمكتبه الرسمي، وفي البداية قدم أعضاء المفوضية الشكر لمجلس النواب وهيئة الرئاسة لتصويت المجلس على تفعيل عمل المفوضية من جديد".

من جانبه اشار الحداد الى ان "ايقاف عمل المفوضية أدى إلى تأخر الاستحقاقات المالية وتوقف أمور ادارية"، لافتا الى ان "الاستعدادات لانتخابات مجالس المحافظات واعاده تنظيم العمل الانتخابي في الفترة المقبلة يتطلب اطلاق عمل المفوضية وتفعيل انشطتها".
وشدد على أهمية "نزاهة العملية الديمقراطية التي تمهد لتكوين عملية سياسية رصينة، وان مجلس النواب هو الداعم والمساند الاول للمفوضية المستقلة للانتخابات باعتبارها هيئة مستقلة".
وأشار نائب رئيس مجلس النواب الى "ضرورة اعادة جدولة أعمال المفوضية والمحافظة على التوازن السياسي"، مضيفا "نحن نتفاءل بالعمل القادم الذي يشير الى أنهاء كل الخلافات التي رافقت العمل السابق".

ومن جانبهم عاهد اعضاء المفوضية الحداد على "العمل بإخلاص والاستفادة من التجارب السابقة واعطاء الطمأنينة في العمل القادم بعد ان نجحت المفوضية في الانتخابات السابقة التي اعطت دليلا في نزاهة العمل الانتخابي".

Facebook Comments

Comments are closed.