عبد المهدي : الحكومة ستعمل على توفير المتطلبات الضرورية لأهالي ذي قار

اكد رئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي، خلال اجتماعه مع نواب ومسؤولي محافظة ذي قار، اليوم الاربعاء، انه سيتم العمل على تلبية الاحتياجات الضرورية لأهالي المحافظة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان، تلقت وكالة  الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان "عبد المهدي عقد اليوم، اجتماعا مع اعضاء مجلس النواب الممثلين لمحافظة ذي قار بحضور السادة محافظ ذي قار ورئيس واعضاء مجلس المحافظة ، في اطار لقاءاته مع نواب ومسؤولي المحافظات للاطلاع على شؤونها واحتياجاتها وتقديم الحلول اللازمة".
واكد رئيس مجلس الوزراء، وفقا للبيان، ان "هذا النوع من اللقاءات المتواصلة مع النواب والمسؤولين في محافظاتنا العزيزة مفيد جدا ويساعد بشكل جدي في الوقوف على اهم القضايا والاولويات وايجاد الحلول لها، داعيا الحكومة المحلية في ذي قار والمحافظات الاخرى الى ان تأخذ دورها وفرصتها في الادارة والعمل وتقديم اقصى مايمكن من جهد لخدمة المواطنين".
وقال نحن مؤمنون بأن "العراق لايمكن ادارته بنجاح الا وفق اللامركزية الادارية ونسعى لتطوير هذا الاتجاه ، وسنعمل بالتعاون معكم على تلبية الاحتياجات الضرورية لأهالي ذي قار بما تستحقه هذه المحافظة المضحية واستثمار الموارد بشكل ناجح".
واستمع الى شرح مفصل من النواب والمسؤولين المحليين والامنيين عن "واقع المحافظة الامني والاقتصادي والصحي والزراعي والاروائي والتربوي، وماتواجهه في سبيل تعزيز تجربة نقل الصلاحيات".

 

Facebook Comments

Comments are closed.